Mini four électrique Hausberg بنة البطاطا المحشية مع

comment0 comments list In: blogagora

الأفران الكهربائية الصغيرة  Mini four électriqueأصبحت جزءًا لا غنى عنه في العديد من المطابخ الحديثة، حيث توفر بديلاً مدمجاً ومريحاً للأفران التقليدية. توفر هذه الأفران الصغيرة، إلى جانب كفاءة استهلاك الطاقة، قدرتها على أداء مجموعة متنوعة من وظائف الطهي، بما في ذلك الخبز، والشوي، وحتى التحمير تجعلها متعددة الاستخدامات بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك، فإن سرعة تسخينها وسهولة تنظيفها، تجعلها أداة طهي لا غنى عنها للمساحات الصغيرة.

يوفر فرن الكهربائي الصغير Mini four électrique Hausberg  حجمًا داخليًا كبيرًا يصل إلى 48 لترًا، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة. بفضل قوة 220-240 فولت و1800 واط، يضمن هذا الجهاز طهيًا سريعًا وفعالاً. يمنحك الموقت القابل للتعديلات المزود بإندار صوتي تحكمًا دقيقًا في أوقات الطهي، بينما يمنحك منظم الحرارة القابل للتعديل تحكمًا كاملاً في درجات حرارة الطهي. يتميز هذا الفرن الصغير بصينية مستطيلة وصينية مستديرة قابلة للإمالة، مما يمنحك أقصى قدر من المرونة عند إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق والوصفات. تتميز هذه الوحدة بضفيرة من النيكل Nickel و كروم calandre chrome وزنبرك طويل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد تم تصميمها لتحمل الاستخدام الكثيف مع الحفاظ على أعلى أداء للطراز. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الزجاج الخاص المقاوم للحرارة قدرًا أكبر من الأمان عند الطهي في درجات حرارة عالية. بفضل إمكانية تعديل الارتفاع على 4 مستويات، يمكنك تعديل المساحة في الفرن لتناسب أطباق بأحجام مختلفة. مع كل هذه الميزات وأكثر، يعد فرن Hausberg الكهربائي الصغير حل طهي متعدد الاستخدامات وموثوق به يلبي جميع احتياجات الطبخ الخاصة بك.

روسات بطاطا محشية باستعمال الفرن الكهربائي الصغير Hausberg : 

المقادير:

·       10 حبات بطاطا كبيرة

·       150 غ لحم مفروم أو دجاج

·       180 غ جبن مبشور

·       40 غ زبدة

·       1 بيضة

·       ملح وفلفل

طريقة التحضير:

1.    سخن الفرن على درجة حرارة 200 درجة مئوية.

2.    في وعاء كبير، امزج اللحم المفروم، والثوم، والبقدونس، والبيض، وقليل من الملح والفلفل حسب الذوق.

3.    أفرغ البطاطا باستخدام ملعقة صغيرة، مع الاحتفاظ بقليل في الداخل.

4.    املأ البطاطا الفارغة بالخليط.

5.    ضعها في صينية الفرن الكهربائي الصغير Hausberg مدهونة بقليل من الزيت أو الزبدة.

6.    زيّن سطح البطاطا بشرائح الزبدة.

7.    اتركها تحمر في الفرن مدة 45 دقائق.

بفضل سهولة الاستخدام، وسهولة التنظيف، والقدرة على الطهي بسرعة، تعتبر الأفران الكهربائية الصغيرة إضافة قيمة لأي مطبخ حديث. بغض النظر عن اختيارك للطراز الأساسي أو الطراز المتقدم مع الميزات الإضافية، يمكن للاستثمار في الفرن الكهربائي الصغير أن يعزز بالفعل تجربتك الطهوية اليومية بشكل كبير. توفرAgora الفرن الكهربائي الصغير ذات تعدد الاستخدامات والجودة العالية بأسعار مناسبة طيلة شهر رمضان.

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published
Dimanche Lundi Mardi Mercredi Jeudi Vendredi Samedi January February March April May June July August September October November December